منتديات راب الامارات
مرحـــــبا الساع
علوم/ك شو ماتبى تنضم لاسرتنا
اذا كنت مسجل قبل فأدخل واذا مو مسجل سجل ولاتسوي اخفاء
حياكــــــــــم الله ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــا
منتديات راب الامارات
مرحـــــبا الساع
علوم/ك شو ماتبى تنضم لاسرتنا
اذا كنت مسجل قبل فأدخل واذا مو مسجل سجل ولاتسوي اخفاء
حياكــــــــــم الله ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــا
منتديات راب الامارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات راب الامارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اغنية حزينة لي فليسطين
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالأربعاء يوليو 18, 2012 1:12 pm من طرف الرابر ساحر الامارات(عمر)

» تحدى راب في منتدى راب العراق
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالأحد مايو 01, 2011 6:57 am من طرف فلاش الكور

» الشوكولاتة تقلل آلألم وِتنشط مشآعر آلبهجة
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالأحد يناير 16, 2011 2:29 am من طرف الطير الحر

» كلمات خفيفة
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالأحد يناير 16, 2011 2:24 am من طرف الطير الحر

» أفكار لحب الذات
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالأحد يناير 16, 2011 2:22 am من طرف الطير الحر

» عجائب غرائب الطبيعة الجزء (1)
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالأحد يناير 16, 2011 2:21 am من طرف الطير الحر

» من 1لين 5 مــط كشة العضو الي تباه
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالجمعة يناير 14, 2011 3:08 am من طرف مهاري

» يا جماعة الخير الذكر الجماعي بدعة لاتسجل حضورك بأسم الله الحسنى
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالخميس يناير 13, 2011 3:59 pm من طرف مهاري

» جديد قروب واسط
 روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالخميس يناير 13, 2011 3:36 pm من طرف مهاري

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضحكة امولة
عضو جديد
عضو جديد

روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Empty
مُساهمةموضوع: روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي     روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالإثنين يناير 03, 2011 3:40 am

اثار ظهور روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق جدلا واسعا داخل الأوساط الفنية وغير الفنية، وظلت العيون تتفحصها وتوقع لها البعض ان تسلك طريق التمثيل مثل والدتها، خاصة انها أجمل من والدتها، لكن روتانا حسمت الجدل الدائر مؤكدة أنها لا تمتلك جرأة الوقوف أمام الكاميرا، وقالت: "أنا خجولة جدا مش زي ماما، انا بانكسف وانطوائية، وبالتالي لا أصلح لهذه المهنة ولن أكون ناجحة مثلها". وأضافت روتانا، حسب جريدة «البشاير» المصرية: بعد أن انتهيت من دراسة الثانوية العامة اقترحت على والدتي دراسة الطيران ولأنني اقل جرأة منها كنت متخوفة في البداية، خاصة أنني اضطررت لاستكمال دراستي في الأردن، فوالدتي ساندتني معنويا ودعمتني نفسيا، وهي السبب في أنني دخلت هذه المهنة التي عشقتها، وهكذا اختلفت حياتي عنها وسلكت طريقا مختلفا.
من جانبها، شددت غادة عبدالرازق على انها تفضل لابنتها العمل الذي تنجح فيه، وقالت: حمدت ربنا أنها لم تختر التمثيل لأنها مهنة صعبة وشاقة.
يذكر ان روتانا ظلت فترة طويلة بعيدة جدا عن وسائل الاعلام غير معروفة ولم يتخيل أحد أن غادة عبدالرازق لديها ابنة كبيرة شابة بهذا الشكل إلا عندما ظهرت في حفل تخرجها في الكلية بجانب والدتها.
الطير الحر
نائب/ة ادارة
نائب/ة ادارة

روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي     روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي	 Emptyالثلاثاء يناير 04, 2011 2:41 am

شكرا على الخبر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://uaegroup.ahlamontada.net

روتانا ابنة غادة عبدالرازق: انا خجولة لست كوالدتي
صفحة 1 من اصل 1